عــاجــل الآن من الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة للشعب المصرى
03 July 2013

عــاجــل الآن من الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة للشعب المصرى


تتوجه القوات المسلحة بتحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصرى العظيم - الوعاء الحاضن لجيشه الوطنى - وإلى شباب مصر الواعد المُلهم الذى دائماً ما يبهر العالم بعبقريته وإصراره على تحقيق طموحاته المشروعة بكل رقى وتحضر وسمو ... إن عمق المؤسسة العسكرية المصرية ينبع من عراقة شعبها وقوة شبابه الدافعة فهم حلم مصر الحقيقى ومستقبلها المضئ فى سبيل وطن تسوده مبادئ العدل والحرية والسلام المجتمعى .
وإلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها ، لا يوجد بين المصريين من يشكك فى وطنيتكم وإنتمائكم وإخلاصكم وعطاؤكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته ، شأنكم فى ذلك شأن باقى المصريين ... ونؤكد أن الإجراءات التى إتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب لم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم ، ولم تكن تقليلاً من دوركم ولا مكانتكم فى المسيرة الوطنية المصرية ، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد ... ومهما تباينت الآراء والتوجهات ، نحن على يقين من حرصكم على إستقرار مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل .
أن حلم شعب مصر لمستقبل زاهر وواعد يحققه " تجمع الدولة المصرية " بسواعد جميع أبناءها وشبابها فى ظل سلام مجتمعى ودون إقصاء أو إستبعاد لأحد .
أن القوات المسلحة لن تسمح بإهانة أو إستفزاز أو الإعتداء على المنتمين إلى التيار الإسلامى كجميع أبناء مصر ، لهم ذات القدر من الكرامة والإحترام والحب فى قلب القوات المسلحة وكل المصريين .


لو الموضوع عجبك اعمل لايك






 


للرجوع للصفحة الرئيسية اضغط هنا







تعليقات القراء